إدارة المراجعة الداخلية
نبذة عن الإدارة
وحدة المراجعة الداخلية
هي وحدة مستقلة وموضوعية تتبع للمسؤول الأول في الجامعة ,تقدم تأكيدات وخدمات استشارية بهدف تعزيز كفاءة الأداء وضمان النزاهة والشفافية وإضافة قيمة لكافة وحدات الجامعة وذلك بإتباع أسلوب منهجي ومنظم لتقييم وتحسين فعالية عمليات الحوكمة والمخاطر والرقابة الإدارية والمالية والامتثال للقوانين والسياسات.

الرؤية والرسالة والأهداف
الرؤية:
أن نكون قيمة مضافة وجهه إستشارية موثوقة تدعم تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية
الرسالة:
تعزيز وحماية قيم الجامعة من خلال تقديم التأكيد والمشورة والبصيرة الموضوعية والمستندة على المخاطر لقيادة الجامعة والوحدات الخاضعة لأعمال المراجعة.
الأهداف:
1- الخدمات الاستشارية.
2- الخدمات التأكيدية التطمينية.

التطبيقات الرقمية

